طالبان وامريكا / اتفاق بين أمريكا وطالبان يمهد لإنهاء أطول حرب بأفغانستان - افغانستان خواستار تحریم جهانی طالبان شد.

طالبان وامريكا / اتفاق بين أمريكا وطالبان يمهد لإنهاء أطول حرب بأفغانستان - افغانستان خواستار تحریم جهانی طالبان شد.. وألمحت طالبان، في بيان نُشر على الإنترنت، إلى عمل عسكري ضد مثل هذه القواعد، والدول المضيفة لهذه القواعد، والتي قد تستخدم لشن عمليات مكافحة الإرهاب والتمرد. أعلنت حركة طالبان الأفغانية الخميس عن ختام جولة أخرى من محادثات وصفتها بالبناءة مع أكدت حركة طالبان الافغانية اليوم الخميس (التاسع من أيار/مايو 2019) اختتام جولة أخرى من. نیروهای طالبان، شهر زرنج، مرکز ولایت نیمروز در مرز ایران، را به تصرف درآوردند و با این اشرف غنی: هواوي والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تطلقان مبادرة تيك تراك لتدريب 20.000 طالب سعودي على أحدث تقنيات المعلومات والاتصالات. وامريكا عطلت اتفاق تبادل السجناء بربطه بالمحادثات النووية.

جنایات طالبان علیه نیروهای افغان بعد اسیر کردنشون,جنایات طالبان,جنایات طالبان,جنایات طالبان در افغانستان,جنایات طالبان والقاعده۵ٔ٥,جنایات طالبان تروریست. اشار مساعد وزير الخارجية للشؤون السياسية عباس عراقجي أن بريطانيا لا تستطيع. وامريكا عطلت اتفاق تبادل السجناء بربطه بالمحادثات النووية. کارتون هادی حیدری برای طنزپرداز افغانستانی که به دست طالبان تیرباران شد. حركة طالبان الحرب في افغانستان هجمات سبتمبر ترامب اتفاقية السلام بين طالبان و أمريكا الولايات المتحدة إتفاق سلام بين طالبان وأمريكا حول سحب القوات من أفغانستان.

قطر اختتام جولة بناءة من المحادثات بين طالبان وأمريكا أخبار Dw عربية أخبار عاجلة ووجهات نظر من جميع أنحاء العالم Dw 09 05 2019
قطر اختتام جولة بناءة من المحادثات بين طالبان وأمريكا أخبار Dw عربية أخبار عاجلة ووجهات نظر من جميع أنحاء العالم Dw 09 05 2019 from static.dw.com
افغانستان در معرض «یورش عظیم و تجاوز آشکار» طالبان و تروریست‌ها قرار. نیروهای طالبان، شهر زرنج، مرکز ولایت نیمروز در مرز ایران، را به تصرف درآوردند و با این اشرف غنی: وامريكا عطلت اتفاق تبادل السجناء بربطه بالمحادثات النووية. وزیر امور خارجه افغانستان از جامعه بین المللی خواسته است تا گروه طالبان را تحریم کنند، چون این گروه در برابر تحریم های بین المللی. کارتون هادی حیدری برای طنزپرداز افغانستانی که به دست طالبان تیرباران شد. هرات تایمز از کارگاه‌های اسلحه سازی برای طالبان در پاکستان، گزارشی منتشر کرد. درگیری نیروهای افغان و طالبان در نزدیکی مرزهای ایران گزارشی از حسیب‌الله مستنصر، ایران اینترنشنال. طالبان دیشب حمله‌های شان را بر کمربندهای امنیتی شهر کندهار آغاز کردند و برخی از باشنده کمبود مواد اولیه در بازار ها با افتادن بندرهای کشور به دست طالبان.

درصورت تمایل شیعیان هرات امنیت مراسم محرم را تامین می‌کنیم.

رئيس وفد طالبان الذي يفاوض امريكا يتحدث مع المفاوض الأمريكي. درگیری نیروهای افغان و طالبان در نزدیکی مرزهای ایران گزارشی از حسیب‌الله مستنصر، ایران اینترنشنال. نشرت السي إن إن منذ أيام تقريرا نقلا عن التايم الأمريكية يتحدث عن المواجهات الصعبة التي يخوضها الجيش الأمريكي ضد من أسماهم المدافعين عن زراعة المخدرات في أفغانستان والذين. بموجب اتفاق مع طالبان، وافقت الولايات المتحدة وحلفاؤها في الناتو على سحب جميع. كما أعلنت طالبان عن شنها هجوما جديدا في مسعى للاستيلاء على مدينة مزار شريف الاستراتيجية، مركز ولاية بلخ في شمال البلاد، مؤكدة أنها تشن هجمات من الاتجاهات الأربعة. وألمحت طالبان، في بيان نُشر على الإنترنت، إلى عمل عسكري ضد مثل هذه القواعد، والدول المضيفة لهذه القواعد، والتي قد تستخدم لشن عمليات مكافحة الإرهاب والتمرد. وامريكا عطلت اتفاق تبادل السجناء بربطه بالمحادثات النووية. تعرف على حركة طالبان التي تعد لاعبا رئيسيا على الساحتين الأفغانية والباكستانية منذ عقود. قتل وأصيب عدد من المدنيين الأفغانيين الاثنين، في أول تفجير بالبلاد، بعد يومين من توقيع الولايات المتحدة اتفاقا مع حركة. حركة طالبان الحرب في افغانستان هجمات سبتمبر ترامب اتفاقية السلام بين طالبان و أمريكا الولايات المتحدة إتفاق سلام بين طالبان وأمريكا حول سحب القوات من أفغانستان. افغانستان خواستار تحریم جهانی طالبان شد. طالبان مقر لشکر ارتش پامیر افغانستان در قندوز را تصرف کردند. اشار مساعد وزير الخارجية للشؤون السياسية عباس عراقجي أن بريطانيا لا تستطيع.

درصورت تمایل شیعیان هرات امنیت مراسم محرم را تامین می‌کنیم. جنایات طالبان علیه نیروهای افغان بعد اسیر کردنشون,جنایات طالبان,جنایات طالبان,جنایات طالبان در افغانستان,جنایات طالبان والقاعده۵ٔ٥,جنایات طالبان تروریست. درگیری نیروهای افغان و طالبان در نزدیکی مرزهای ایران گزارشی از حسیب‌الله مستنصر، ایران اینترنشنال. تاريخهم وسبب صمودهم والدروس المستفادة من تجربتهم. تعرف على حركة طالبان التي تعد لاعبا رئيسيا على الساحتين الأفغانية والباكستانية منذ عقود.

أحمد موسى أمريكا أعطت طالبان الضوء الأخضر لاحتلال أفغانستان فيديو المصري اليوم
أحمد موسى أمريكا أعطت طالبان الضوء الأخضر لاحتلال أفغانستان فيديو المصري اليوم from mediaaws.almasryalyoum.com
تعرف على حركة طالبان التي تعد لاعبا رئيسيا على الساحتين الأفغانية والباكستانية منذ عقود. وألمحت طالبان، في بيان نُشر على الإنترنت، إلى عمل عسكري ضد مثل هذه القواعد، والدول المضيفة لهذه القواعد، والتي قد تستخدم لشن عمليات مكافحة الإرهاب والتمرد. گزارش‌ها از دوحه حاکی از آن است که در نتیجه برگزاری 3 نشست با حضور نمایندگان دولت افغانستان و طالبان، شرکت‌کنندگان خواستار توقف جنگ شدند، اما طالبان آن را نپذیرفتند. اشار مساعد وزير الخارجية للشؤون السياسية عباس عراقجي أن بريطانيا لا تستطيع. آیت الله رئیسی درگذشت مادر شهیدان پناهی را تسلیت گفت. تاريخهم وسبب صمودهم والدروس المستفادة من تجربتهم. افغانستان در معرض «یورش عظیم و تجاوز آشکار» طالبان و تروریست‌ها قرار. درصورت تمایل شیعیان هرات امنیت مراسم محرم را تامین می‌کنیم.

حركة طالبان الحرب في افغانستان هجمات سبتمبر ترامب اتفاقية السلام بين طالبان و أمريكا الولايات المتحدة إتفاق سلام بين طالبان وأمريكا حول سحب القوات من أفغانستان.

نیروهای طالبان، شهر زرنج، مرکز ولایت نیمروز در مرز ایران، را به تصرف درآوردند و با این اشرف غنی: نشرت السي إن إن منذ أيام تقريرا نقلا عن التايم الأمريكية يتحدث عن المواجهات الصعبة التي يخوضها الجيش الأمريكي ضد من أسماهم المدافعين عن زراعة المخدرات في أفغانستان والذين. جنگ با داعش، طالبان است و دیگر دهشت افکنان باید همکاری با دولت افغانستان صورت گیرد. طالبان دیشب حمله‌های شان را بر کمربندهای امنیتی شهر کندهار آغاز کردند و برخی از باشنده کمبود مواد اولیه در بازار ها با افتادن بندرهای کشور به دست طالبان. حركة طالبان الحرب في افغانستان هجمات سبتمبر ترامب اتفاقية السلام بين طالبان و أمريكا الولايات المتحدة إتفاق سلام بين طالبان وأمريكا حول سحب القوات من أفغانستان. ترمب يثني على مقاتلي طالبان وعلى قدراتهم القتالية اثر توقيع اتفاق سلام بعد 18 سنةً من الحرب التي. وزیر امور خارجه افغانستان از جامعه بین المللی خواسته است تا گروه طالبان را تحریم کنند، چون این گروه در برابر تحریم های بین المللی. طالبان مقر لشکر ارتش پامیر افغانستان در قندوز را تصرف کردند. بعد حرب استمرت ثمانية عشر عاما، شهدت الدوحة توقيع اتفاق تاريخي بين الولايات المتحدة الأمريكية وحركة طالبان لإحلال السلام في أفغانستان.فهل يلتزم خصما الأمس بالاتفاق؟ جنایات طالبان علیه نیروهای افغان بعد اسیر کردنشون,جنایات طالبان,جنایات طالبان,جنایات طالبان در افغانستان,جنایات طالبان والقاعده۵ٔ٥,جنایات طالبان تروریست. طالبان وأمريكا يستعدان للتوقيع على اتفاق سلام في الدوحة 29.02.2020. اشار مساعد وزير الخارجية للشؤون السياسية عباس عراقجي أن بريطانيا لا تستطيع. آیت الله رئیسی درگذشت مادر شهیدان پناهی را تسلیت گفت.

درگیری نیروهای افغان و طالبان در نزدیکی مرزهای ایران گزارشی از حسیب‌الله مستنصر، ایران اینترنشنال. بعد حرب استمرت ثمانية عشر عاما، شهدت الدوحة توقيع اتفاق تاريخي بين الولايات المتحدة الأمريكية وحركة طالبان لإحلال السلام في أفغانستان.فهل يلتزم خصما الأمس بالاتفاق؟ بعد حرب استمرت ثمانية عشر عاما، شهدت الدوحة توقيع اتفاق تاريخي بين الولايات المتحدة الأمريكية وحركة طالبان لإحلال السلام في أفغانستان.فهل يلتزم خصما الأمس بالاتفاق؟ افغانستان خواستار تحریم جهانی طالبان شد. حركة طالبان الحرب في افغانستان هجمات سبتمبر ترامب اتفاقية السلام بين طالبان و أمريكا الولايات المتحدة إتفاق سلام بين طالبان وأمريكا حول سحب القوات من أفغانستان.

أمريكا تحذر طالبان من ضربات جوية إن لم توقف زحفها في أفغانستان أخبار Dw عربية أخبار عاجلة ووجهات نظر من جميع أنحاء العالم Dw 29 06 2021
أمريكا تحذر طالبان من ضربات جوية إن لم توقف زحفها في أفغانستان أخبار Dw عربية أخبار عاجلة ووجهات نظر من جميع أنحاء العالم Dw 29 06 2021 from static.dw.com
بيروت ـ راي اليوم ـ كمال خلف: قتل وأصيب عدد من المدنيين الأفغانيين الاثنين، في أول تفجير بالبلاد، بعد يومين من توقيع الولايات المتحدة اتفاقا مع حركة. أعلنت حركة طالبان الأفغانية الخميس عن ختام جولة أخرى من محادثات وصفتها بالبناءة مع أكدت حركة طالبان الافغانية اليوم الخميس (التاسع من أيار/مايو 2019) اختتام جولة أخرى من. فاجعه طالبان در افغانستان ! جنگ با داعش، طالبان است و دیگر دهشت افکنان باید همکاری با دولت افغانستان صورت گیرد. دستگاه‌های ما با طالبان گفتگوهایی داشته‌اند. علاوه براین، هر نوع ارتباط با طالبان و دیگر گروه‌ها برای اهدافی غیر از صلح. كما أعلنت طالبان عن شنها هجوما جديدا في مسعى للاستيلاء على مدينة مزار شريف الاستراتيجية، مركز ولاية بلخ في شمال البلاد، مؤكدة أنها تشن هجمات من الاتجاهات الأربعة.

درگیری نیروهای افغان و طالبان در نزدیکی مرزهای ایران گزارشی از حسیب‌الله مستنصر، ایران اینترنشنال.

طالبان دیشب حمله‌های شان را بر کمربندهای امنیتی شهر کندهار آغاز کردند و برخی از باشنده کمبود مواد اولیه در بازار ها با افتادن بندرهای کشور به دست طالبان. رئيس وفد طالبان الذي يفاوض امريكا يتحدث مع المفاوض الأمريكي. آیت الله رئیسی درگذشت مادر شهیدان پناهی را تسلیت گفت. گزارش‌ها از دوحه حاکی از آن است که در نتیجه برگزاری 3 نشست با حضور نمایندگان دولت افغانستان و طالبان، شرکت‌کنندگان خواستار توقف جنگ شدند، اما طالبان آن را نپذیرفتند. بعد حرب استمرت ثمانية عشر عاما، شهدت الدوحة توقيع اتفاق تاريخي بين الولايات المتحدة الأمريكية وحركة طالبان لإحلال السلام في أفغانستان.فهل يلتزم خصما الأمس بالاتفاق؟ کارتون هادی حیدری برای طنزپرداز افغانستانی که به دست طالبان تیرباران شد. ترمب يثني على مقاتلي طالبان وعلى قدراتهم القتالية اثر توقيع اتفاق سلام بعد 18 سنةً من الحرب التي. اتفاق سلام بين طالبان وأمريكا خطبة د هاني السباعي 11 رجب 1441هـ.mp4. افغانستان خواستار تحریم جهانی طالبان شد. هزيمة أمريكا في افغانستان وخضوعها لحركة طالبان. هرات تایمز از کارگاه‌های اسلحه سازی برای طالبان در پاکستان، گزارشی منتشر کرد. طالبان مقر لشکر ارتش پامیر افغانستان در قندوز را تصرف کردند. تعرف على حركة طالبان التي تعد لاعبا رئيسيا على الساحتين الأفغانية والباكستانية منذ عقود.

ترمب يثني على مقاتلي طالبان وعلى قدراتهم القتالية اثر توقيع اتفاق سلام بعد 18 سنةً من الحرب التي طالبان. افغانستان خواستار تحریم جهانی طالبان شد.

Posting Komentar

0 Komentar